منتديات قرية الطريبيل

إسلامي - علمي - تربوي - ثقافي- مناسبات - منوعات
 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تحصلين على ديكور أنيق بأشكال هندسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
عضو ذهبي ممتاز
عضو ذهبي ممتاز
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 6362
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: كيف تحصلين على ديكور أنيق بأشكال هندسية   السبت يوليو 07, 2012 2:38 pm


كيف تحصلين على ديكور أنيق بأشكال هندسية








هندسية متداخلة لجدران المنزل





2- تقسيم الجدران لأشكال <">هندسية بأحجام مختلفة



- يمكنكِ استخدام المربعات بطريقة جديدة بحيث لا تُظهِر ديكور الحجرة بشكل تقليدي. أولاً، اختاري جانباً واحداً من جوانب الغرفة لعمل الأشكال الهندسية. ثانياً، قسّمي الحائط بحيث يكون هناك جزء للمربعات الصغيرة وآخر للمربعات الكبيرة. ثالثاً، اختاري لونين مفضلين لديكِ للمزج بينهما عند عمل المربعات. رابعاً، اجعلي الجزء الأسفل للمربعات كبيرة الحجم والجزء العلوي للمربعات صغيرة الحجم. وأخيراً، يمكنكِ وضع بعض الإكسسوارات لتزيين الديكور مثل برواز للوحة مرسومة، ولا تنسي وحدات الإضاءة الأنيقة، عليكِ أيضاً مراعاة تناسق الألوان بين ألوان الجدران والأثاث حتى تحصلي على ديكور جذاب ومتناسق.
3- الأشكال الهندسية المتداخلة لأثاث وإكسسوارات المنزل

- إليكِ أيضاً فكرة مبتكرة كنوع من أنواع التجديد والخروج عن المألوف، بحيث يمكنكِ استخدام الأشكال الهندسية المتداخلة في أثاث منزلكِ أيضاً وليس فقط في الجدران.
- على سبيل المثال، استخدمي قماشاً مزخرفاً بالأشكال الهندسية المتداخلة - كما في الصورة- لسرير في غرفة النوم مع عمل لون موحد لطلاء حائط الغرفة مع مراعاة تناسق الألوان. أما بالنسبة لإكسسوارات الغرفة؛ فاستخدمي وحدة إضاءة أيضاً بشكل هندسي بحيث تكون قاعدتها المثبتة في الحائط على شكل مثلث مُفرَغ وتكون هي مثبتة على القاعدة بشكل مستقيم.



- يمكنكِ أيضاً استخدام الأشكال الهندسية المتداخلة عند طلاء حافظة أغراضك. اختاري لونين متناسبين مع بعضهما البعض؛ على سبيل المثال، الأبيض والأزرق، واختاري اللون الأزرق كلون موحد، أما اللون الأبيض فارسمي به الأشكال الهندسية واختاريه لأسفل الحافظة. عند اختيار ألوان الجدران وباقي وحدات الديكور، حاولي مراعاة تناسق الألوان حتى تحصلي على ديكور أنيق.



4- الأشكال الهندسية في المطبخ



- انتشرت في الفترة الأخيرة الأشكال الهندسية في سيراميك المطابخ؛ فيكون جزء من السيراميك بلون موحد وجانب واحد منه مزخرفاً، أو مقسماً إلى جزئين كل جزء منهما بلون واحد مع جانب صغير مزخرف. تحلّي بالجرأة وجربي هذا الستايل وسوف <">تحصلين على ديكور جديد جداً لمطبخك.
أخيراً ضعي فى اعتباركِ أن المبالغة فى استخدام الأشكال الهندسية فى المنزل قد تؤدي إلى إيذاء العين من ديكور المنزل، لذا احرصي على أن يكون الديكور متوازناً وغير شاذ، فإن اخترتِ ورق حائط ذا طابع هندسي، فاحرصي على اختيار أثاث وإكسسوار المنزل بألوان موحدة وغير منقوشة، أما إذا فضلتِ أن تكون إكسسواراتكِ مزيّنة بالرسوم الهندسية، فعليكِ اختيار لون موحد للحوائط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://turaibel.mam9.com
 
كيف تحصلين على ديكور أنيق بأشكال هندسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية الطريبيل :: القسم الاجتماعي والصحي :: منتدى الديكور والاكسسوارات-
انتقل الى: