منتديات قرية الطريبيل

إسلامي - علمي - تربوي - ثقافي- مناسبات - منوعات
 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
عضو ذهبي ممتاز
عضو ذهبي ممتاز
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 6362
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟    الجمعة يوليو 27, 2012 4:16 pm


كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟


هذه وسائل هامة لكي تكسبي زوجك ، وتذكري ان أعظم وسيلة تقوى الله تعالى.


1- اتصلي به عند تأخره في العمل واسألي عنه.
2- امدحي الأشياء التي اشتراها.
3- اعملي الوجبة التي يحبها.
4- غيري مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى.
5- ذكريه بأعماله في الصباح.
6- طيبيه وبخريه بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة.
7- أشركيه في همومك وخذي رأيه.
8- كوني منطقية في طلباتك وتذكري دائما" المثل الذي يقول : ( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء ).
9- احرصي أن تتعلمي كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى منك كل جديدا".
10- أحيي مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود او قطعة أثاث او نوع طعام.....
11- التغير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن كان يحب ذلك ).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://turaibel.mam9.com
 
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية الطريبيل :: القسم الاجتماعي والصحي :: منتدى المرأه-
انتقل الى: