منتديات قرية الطريبيل

إسلامي - علمي - تربوي - ثقافي- مناسبات - منوعات
 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصرفات تقدم على فعلها النساء و لا يفهمها الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
عضو ذهبي ممتاز
عضو ذهبي ممتاز
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 6362
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: تصرفات تقدم على فعلها النساء و لا يفهمها الرجال    الخميس يناير 31, 2013 8:02 am


تصرفات تقدم على فعلها النساء و لا يفهمها الرجال



هنادي العنيس
تتسم طبيعة المرأة بحبها على الإهتمام و لفت نظر الطرف الآخر
إذ أنها من الممكن أن تفعل أو تقول شيئاً يعكس ما بداخلها ليظهر لك بصورة عكسية تماماً و أعترف بأنني واحدة من تلك النساء ، فنحن جنس بأكمله و لا يخلو الموضوع بالتأكيد من الأقليات اللواتي تميزن من تخطيهن عن هذه المرحلة ، إلا أنني لم يسبق لي و أن إلتقيت واحده منهن !.
علنا نفهم أن من أحد الأسباب المهمة هي تغير هرمونات المرأة بصورة مستمرة سواء قبل أو بعد الزواج فقبل الزواج الموضوع شهري مما يجعل العديدات منا مزاجيات أو تهب علينا لحظات لا ندرك أنفسنا فيها و بعد الزواج موضوع الحمل و الولادة الذي ينهك المرأة بطريقة بشعة جداً ، بالرغم من احساس الأمومة الرائع و الذي هو حلم كل امراة.
احذر عزيزي الشاب من أن تهجر الفتاة عندما تطلب هي منك ذلك ، فهي تريد منك أن تتمسك بها و أن تشعرها بأن حياتك من بعدها عذاب بل الجحيم بحد ذاته !
فحاول أثناء ذلك أن تمسك أعصابك و تتمسك بها قدر استطاعتك .
عندما توجه الفتاة نقد لك حول احداهن ، لا ضرورة لأن تكون تلك غيرة بل انما حباً منها في معرفة تفاصيل حياتك كما تفعل هي عندما تحدثك عن أحدهم .
حاول أن لا تقتل الغيرة بينك و بينها على الرغم من أن الغيرة هي المفاتيح لأبواب النار بحد ذاتها إلا أن كل شيء ضمن المعقول مضمون و محبب فأنت عندما تغار عليها تشعرها بانوثتها و خوفك عليها و هي بالمقابل تعبر لك عن مدى حبها بواسطة غيرتها ! فلا تفهم غيرتها عليك تسلط أو عدم ثقة !
تحب المرأة أن يهتم بها الرجل في أبسط الأمور و التي يعتقدها الرجل بأنها أمور ثانوية
كقول كلمة صباح الخير و تصبحين على خير يومياً ، كذلك السؤال عن الصحة و الأحوال .
هذه الكلمات البسيطة لا تدرك عمق نتيجتها و تأثيرها على حواء ، و للأسف هناك المئات و المئات من الرجال الذين يتجاهلون ذلك ظناً منهم بأن الأمر لا يستحق التعقيد !
و لعلك يجب أن تدرك عزيزي القارىء أن الأمر بعيد كل البعد عن التعقيد ، هو فقط اهتمام .
تحب المرأة أن يشعرها الرجل بالأمان و الثقة و الرجل الذكي هو فقط الذي ينجح في هذه الحالة فأن تقوم بأخذ رأيها و اعطائها رأيك هو في حد ذاته من أساسيات المرأة في أي علاقة ، كذلك تحب المرأة أن تخبرها بكل تحركاتك كما يحب بعض الرجال ذلك ، هو ليس تسلط ابداً .
هو اهتمام يقدم على شكل بسيط جداً ، كلمات قلتها صدقني لن تخسر شيئاً و إن كنت فعلاً تحبها فـ سوف تستمع بذلك جداً كما أن المرأة تعشق من يقدر ظروفها الهرمونية و هوسها بعض الأحيان ، لهذا عندما تعلم ذلك أتمنى أن تراعي مشاعرها و حساسيتها و ألمها و أن تطبطب عليها و تدع ملاحظاتك و ما يغضبك إلى ما بعد هدوئها !
عندما تقوم المرأة بإخبارك عن أحدهم بصورة مفرطة ، تأكد أنها لا تثرثر فحسب، بل هي تريد لفت انتباهك و سحب الكلام منك بغض النظر عن الشخص و الموضوع .
عندما تأخذ الفتاة رأيك في فستان اشترته و هي أكيدة من أنه جميل ، ترغب منك في مدحه لا في التعليق ! عندما تخبرك الفتاة بأنها تعبت طول اليوم في أعباء المنزل و خارجه ، تريد أن تراها بطلة و فتاة ذو شخصية و مظهر لن يتكرر !
عندما تبكي الفتاة ، اعلم بأنها تعتذر لك في صمت و ذلك ليس ضعف منها !
تحب الفتاة أن تكون تلك الرقيقة الضعيفة في حضن من أحبت، و القوية في مواجهة غيره فأرجوك افصل بين ضعفها معك و قوتها مع غيرك و لا تتهمها بأنها بلا شخصية ! أو ضعيفة هشة ! تحب المرأة أن تعاملها بنعومة و أن تشركها في أمورك،أن تفتخر بها تحب المرأة أن تحبها كما تحبك !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://turaibel.mam9.com
 
تصرفات تقدم على فعلها النساء و لا يفهمها الرجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية الطريبيل :: القسم الاجتماعي والصحي :: منتدى المرأه-
انتقل الى: