منتديات قرية الطريبيل

إسلامي - علمي - تربوي - ثقافي- مناسبات - منوعات
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 عاجل .... عاجل معلومات في غاية الخطورة والاهمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزة البغدادي
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 05/03/2013

عاجل .... عاجل معلومات في غاية الخطورة والاهمية  Empty
مُساهمةموضوع: عاجل .... عاجل معلومات في غاية الخطورة والاهمية    عاجل .... عاجل معلومات في غاية الخطورة والاهمية  Emptyالثلاثاء مارس 05, 2013 12:37 pm

عاجل .... عاجل
معلومات في غاية الخطورة والاهمية
ورد من مصادر مؤكدة في بغداد ومن منطقة الخضراء تحديدا ان الكثير من الدوائر الرسمية حصرت مفاتيحها بأيدي مدرائها الذين ينتمون لأحزابهم وذلك بتوجيه من قادة احزابهم مدعين ان ذلك حرصا منهم على ممتلكات الدائرة وتبين من بعضهم ان الغاية من ذلك هو اجراء احترازي لفرهود ممتلكات الدولة لهم ولحواشيهم و انهم أباحوا لمن حولهم بهذا الفرهود وان انهيار الحكومة قد باتت قريبة جدا بسبب خلافات داخلية عميقة حصلت بينهم و بعد ان تيقنوا انهم لن يجدوا لها اي حل وبسبب ما يشهده العراق من تسارع الاحداث الذي سيؤدي بالنتيجة الى انهيار الدولة في الايام القريبة المقبلة ولهذا جعلوا مفاتيح الدوائر حكراً في ايدي مدرائهم ليسيطروا على الممتلكات ويفرهدوها ويهربوا بها .


في الحقيقة لا اعرف ماذا اقول سوى انه ان صح الخبر فذلك يعني اننا مغفلون ونترك اموالنا يسرقونها المسؤولون في سرائهم وضرائهم ونحن الضحية
أليست هذه الممتلكات هي من اموال الشعب أما شبعت بطونهم وجيبهم بماذا يقابلون اميرر المؤمنين يوم القيامة وكيف يرفعون وجوههم امامه وهم سرقوا اموالنا وجوعوا اطفالنا ؟
انا عن نفسي لن اتركهم يقوموا بهذا الفرهود وان اصروا على ذلك حينذلك سأخذ حقي وحق عائلتي ولن اترك حقوقنا تذهب في بطونهم مرة اخرى اما شبعوا ( ادركنا يا امير المؤمنين )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل .... عاجل معلومات في غاية الخطورة والاهمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية الطريبيل :: الاقسام العامة :: منتدى العام-
انتقل الى: