منتديات قرية الطريبيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قرية الطريبيل

إسلامي - علمي - تربوي - ثقافي- مناسبات - منوعات
 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

 

 استطلاع..العديد يجد الحب عبر الانترنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
عضو ذهبي ممتاز
عضو ذهبي ممتاز
الإدارة

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 6362
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

استطلاع..العديد يجد الحب عبر الانترنت Empty
مُساهمةموضوع: استطلاع..العديد يجد الحب عبر الانترنت   استطلاع..العديد يجد الحب عبر الانترنت Emptyالأحد فبراير 19, 2012 7:02 am

استطلاع..العديد يجد الحب عبر الانترنت 416p
يمثل الخداع خطرا دائما على الانترنت


استطلاع..العديد يجد الحب عبر الانترنت





واشنطن - ذكر استطلاع نشر يوم الاثنين ان نصف البالغين الامريكيين يتعرفون على شخص يحبونه على الانترنت وفي حين يلعب الانترنت دورا اكثر اهمية من ذي قبل في بدء علاقات فانه يعد ايضا منتدى للخداع والاكاذيب التي تنهي الحب.

ووجد الاستطلاع الذي نشر عشية عيد الحب والذي شمل ألف شخص ان شخصا من بين كل خمسة اشخاص قال انه كانت لديه بداية عاطفية او علاقة جنسية على الانترنت. وتعرف 49 بالمئة على شخص ما بدأت معه العلاقة بهذه الطريقة.

وعلى النقيض قال ثلث من اجري عليهم الاستطلاع في وقت سابق من الشهر انهم تعرفوا على شخص ما انتهت العلاقة معه بسبب تصرفات على الانترنت ويعتقد بقوة ثلاثة ارباع من اجري عليهم الاستطلاع ان الاتصالات الجنسية التي تكون عبر الانترنت خارج علاقة تمثل خداعا.

ونشأت العلاقة الرومانسية على الانترنت منذ الايام الاوائل للغزل في غرف الدردشة او "الجنس عبر الانترنت" بين غرباء ليست لديهم النية في اللقاء بصورة شخصيا.

وقال نورم يوستين رئيس مجموعة يورو أر.اس.سي.جي. شيكاجو "ما فعله الناس على الانترنت ظل على الانترنت في معظم الاحيان... والان فقد اختلط العالما والاشخاص الذين نلتقيهم على الانترنت وكيفية التصرف على شبكات التواصل الاجتماعي يؤثر علينا في المنزل والعمل للشيء الافضل والاسوأ."

ويمثل الخداع خطرا دائما على الانترنت ووجد استاذان جامعيان متخصصان في الاتصالات في بحثهما ان 80 بالمئة من 78 ملفا شخصيا اختيروا كعينة من مواقع وساطة الزواج انحرفت عن الحقيقة الى حد ما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://turaibel.mam9.com
 
استطلاع..العديد يجد الحب عبر الانترنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية الطريبيل :: القسم العلمي :: منتدى الدراسات والبحوث-
انتقل الى: